همسة في أذن نسرين امين : النجومية مش بالتأخير !

١٥ فيلم و ٢٥ فيلما بأدوار كلها صغيرة ومتشابهة وغير مؤثرة .. هذا هو المنهج الذي تسير عليه الفنانة الشابة نسرين امين لتحقق النجومية من وجهة نظرها.

الفنانة التي تعرف عليها الجمهور المصري خلال فيلم احكي يا شهرزاد ثم مسلسلي الوصايا السبع وسجن النساء، رأت أن الانتشار ضروريا حتى يحفظ الجمهور وجهها ويعرفها المنتجون.

ولكن لم تكن تقديراتها جيدة على مستوى التعامل المباشر مع نفس الجمهور، ولم تقدر فرصة أن تكن مقدمة لحفل افتتاح مهرجان مهم وقديم مثل الإسكندرية السينمائي الدولي.

المهرجان الذي افتتح دورته ٣٧ على شاطيء الإسكندرية من يومين، كان قد أعلن قبلها باكثر من اسبوع عن أن من ستقدم الحفل كاملا هي نسرين امين.

ولكن أمين التي رغبت في تأكيد نجوميتها بشكل وهمي، لجأت لحيلة قديمة توقفت حتى النجمات عنها ..وهي التأخير حتى تبدو في مظهر الفنانة المشغولة المهمة متعددة الأعمال والمواعيد.

حضرت نسرين امين إلى حفل الافتتاح بعد أكثر من ساعة من بدايته، بسبب عدم التزامها بالموعد أو قدرتها على الانضباط.

حضرت بعدما عرضت كامل إدارة المهرجان لإحراج بالغ أمام سفراء دول اجنبية، وضيوف عالميين ومحافظ الإسكندرية ووزيرة الثقافة.

لكن

كل هؤلاء مع نجوم مصريين ونخبة من أهل الإعلام والصحافة جلسوا في انتظار نسرين امين التي تعمدت التأخير في رهان فاشل منها على أن الحفل لم يبدأ في موعده، وان بدا فلن يكن بدونها !

ولكن للحفل بدأ، وكان هناك عشرات البدلاء لها منهم زوجة المخرج هاني لاشين التي قدمت الحفل كله ما عدا اخر ٣ دقائق حينما حضرت نسرين.

ولسوء حد نسرين أيضا أن زوجة لاشين وجدت في ذلك فرصة للتباهي، فتسببت دون قصد في احراج المهرجان فيما بعد

حينما نشرت على صفحتها في فيسبوك تفاصيل ما حدث وسبب الاستعانة بها.

ورغم الاحراج .. والتعطيل .. وشعور الجميع بعدم احترام نسرين امين لهم وفشلها في الحفاظ على وعودها، فإن المهرجان نفسه لم يحرجها وسمح لها بصعود المسرح في النهاية !

يا نسرين .. الفرص لا تتكرر والرصيد لن يكن دائما في صالحك .. والحظ أيضا لن يكن طوال الوقت رفيقك ..

تعلمي احترام المواعيد حتى تحظين باحترام حقيقي وتقدير دائم. التأخير ليس علامة على نجومية ولا يحزنون !

لكن

لأن

لكن

لأن