شكاوى عالمية من شغب جمهور فيلم “Eras Tour” لتايلور سويفت بسبب رقصهم على المقاعد

لم يكن الحب الجنوني هو العاطفة الوحيدة التي شعر بها بعض محبي تايلور سويفت بعد افتتاح فيلمها الأحدث Eras Tour في دور العرض خلال عطلة نهاية الأسبوع.

The Eras Tour وهو بالفعل الفيلم الموسيقي الأكثر ربحًا على الإطلاق محليًا، ربما لذلك أثار نقاشًا على وسائل التواصل الاجتماعي خلال عطلة نهاية الأسبوع حول آداب وسلوك رواد السينما.

ومن بين المشاركات المنتشرة حول هذا الموضوع، مقطع فيديو تمت مشاركته على موقع X أو (تويتر سابقًا) يُظهر لقطات لسويفت وهي تؤدي

أغنية “Marjorie” بينما يغني الحاضرون في قاعة السينما، ويسلطون مصابيح هواتفهم اليدوية من المقاعد ويرقصون بين الشاشة الصف الأمامي.

 

“أنا في أسوأ عرض على الإطلاق” بهذه العبارة علق واحد من مشاهدين الفيلم على الملصق الأصلي على الفيديو، مضيفا “لا أستطيع حتى سماع تايلور.”

فيما نشر مستخدم آخر على X أنهم واجهوا مشكلة في سماع سويفت على الإطلاق أثناء العرض الذي حضروه وأضافوا:

“كان الناس غير محترمين للغاية كما تعرض بعضهم للطرد بالفعل من القاعة لأنهم كانوا وقحين للغاية. لقد دمروا الكثير من تجربة الناس في المشاهدة.

ونشر شخص ثالث على المنصة أنه يُنصح رواد السينما بتوقع تجربة تشبه الحفلة الموسيقية. وكتب المستخدم:

“لأنها تجربة مسرحية، فهي فظيعة”. “توقع الرقص والوقوف على الكراسي والصراخ والغناء. لقد صنعت هذا من أجل معجبيها المتشددين.

وبطبيعة الحال، كان هناك أيضًا الكثير من المنشورات على وسائل التواصل الاجتماعي التي تشير إلى أنه ينبغي تشجيع مشاهدي الفيلم

– وخاصة أولئك الذين لم يتمكنوا من الحصول على التذاكر الباهظة الثمن لحضور الحفل المباشر نفسه – على رؤية المشروع كتجربة تفاعلية وأن هذا يعزز الفيلم.

 

من بين الحجج التي قدمها أولئك الذين قدروا فرصة التفاعل مع الفيلم، حقيقة أن سويفت نفسها نشرت عن الفيلم على إنستجرام في أواخر أغسطس

مع سطر في التعليق الذي نصه: “لقد شجعت ملابس العصر وأساور الصداقة والغناء والرقص.”

 

بيان الشركة الموزعة

وفي بيان سابق بخصوص إرشادات الحضور، أشارت شركة AMC Theaters الموزعة: “نحن نشجع الرقص والغناء طوال هذا الحفل السينمائي

ولكن من فضلك لا ترقص على مقاعدنا أو تمنع الضيوف الآخرين من المشاهدة أو المشي بأمان أو الخروج من القاعة”.

 

وكانت إيلين بريجز، محللة العلامة التجارية Morning Consult، قبل إصدار الفيلم، قد شبهت التسويق للفيلم بالطريقة التي تمكنت بها شركة وارنر بروس من جعل شراء تذكرة لفيلمها الصيفي الرائج Barbie يبدو وكأنه حدث.

وكانت جولة سويفت الغنائية التي عرضها الفيلم، قد حققت ايراد 2.8 مليون دولار من 3850 مسرحًا في أمريكا الشمالية

بمبلغ عالمي قدره 123.5 مليون دولار لعطلة نهاية الأسبوع.

ويمثل هذا ثاني أكبر عطلة نهاية أسبوع افتتاحية لشهر أكتوبر على الإطلاق بعد فيلم Joker الحائز على جائزة الأوسكار لعام 2019.

لكن

لأن

لكن