ألبا رورواشر بطلة الملصق الدعائي لمهرجان مونبلييه 46

أعلن مهرجان مونبلييه لسينما البحر المتوسط عن الملصق الرسمي لدورته رقم 46 المنتظر انطلاقها 18 اكتوبر القادم.

اذ يبدو أن هالة من الغموض تحيط دائمًا بالممثلات العظيمات، اللواتي يتميزن بالألفة والغموض في الوقت نفسه، واللاتي يجسدن شخصيات من الحياة الواقعية بشكل مقنع للغاية وفي نفس الوقت يعطين انطباعًا بأنهن قادمات من عالم آخر، ويجلبن الضوء من خلال الشاشة الفضية إلى قلوبنا.

يناسب هذا الوصف الممثلة الإيطالية ألبا رورواشر تمامًا. فقد كانت من الشخصيات الدائمة في Cinemed منذ عدة سنوات، على سبيل المثال في فيلم Il miracolo لـ Niccolò Ammaniti، وSkies of Lebanon d’Alice لـ Chloé Mazlo، وThe Wonders أو La Chimera لشقيقتها أليس رورواشر.

وفي العام الماضي في Out of Season لستيفان بريزي، حيث أسرت قلوبنا مرة أخرى. كما أخذ المهرجان على محمل الجد تكريم هذه الممثلة الموهوبة والثمينة والاستثنائية، والتي سيكون لدينا متعة كبيرة بالترحيب بها في Cinemed السادس والأربعين، من 18 إلى 26 أكتوبر.

سترمز ألبا رورواشر أيضًا إلى هذه النسخة الجديدة من خلال ملصق المهرجان. إنها محاطة بضوء المساء الذهبي الناعم واللون الأزرق الداكن المضيء، ونظرتها متجهة نحو الأعلى وكأنها تتجه نحو شاشة السينما.

إنها توجه دعوة إلى لحظة معلقة في الزمن، تمامًا كما يحدث عندما نكون في السينما، للهروب من وتيرة العالم المحمومة في محاولة لفهم إخواننا البشر بشكل أفضل من خلال القصص التي يرويها لنا صناع الأفلام.