نتفليكس تعلن عن انتاجها للموسم الخامس من إميلي في باريس

يبدو أن تأشيرة إميلي في باريس قد تم تمديدها ! اذ جددت منصة نتفليكس عقد مسلسل “إميلي في باريس” للموسم الخامس بعد عرض الموسم الرابع، في 12 سبتمبر.

أعلنت خدمة البث المباشر عن ذلك بمقطع فيديو لنجمة المسلسل ليلي كولينز وهي تجلس على شرفة تطل على أسطح المنازل الرومانية

وهي تشرب كوبًا من القهوة وتكشف عن الرقم 5 في أسفل الكوب، “لا يوجد مكان مثل روما”.

وكان قد انتقل الموسم الرابع من مسلسل “إميلي في باريس” من فرنسا إلى إيطاليا في الحلقات الأخيرة.

وصعد لأول مرة في المركز الأول على قائمة نتفليكس لأفضل 10 مسلسلات عالمية بـ 19.9 مليون مشاهدة في أول أربعة أيام من عرضه، وفقًا لنتفليكس.

فيما ظل على القائمة لمدة أربعة أسابيع متتالية منذ ذلك الحين.

وكان مسلسل “إميلي في باريس”، في الحلقة الأخيرة قد شهد مصارعة إميلي لمشاعر رومانسية تجاه رجلين مختلفين، غابرييل (لوكاس برافو) وألفي (لوسيان لافيسكونت).

ولكن “بينما تصطدم الأنماط القديمة بالتعقيدات الجديدة، تشعر إميلي بالانجذاب إلى اهتمام جديد محتمل… ومدينة جديدة”، كما جاء في ملخص الحلقة.

 

الحلقات الأخيرة

وفي الحلقات القليلة الأخيرة من الموسم الرابع من “إميلي في باريس”، تسافر بطلة المسلسل إلى مدينة أوروبية أنيقة جديدة، روما

وذلك لقضاء بعض الوقت مع حبيبها الجديد، مارسيلو موراتوري (يوجينيو فرانشيسكيني)، وهو رجل إيطالي وسيم التقت به على المنحدرات في جبال الألب الفرنسية خلال عطلة عيد الميلاد.

ولأن العمل لا يبتعد أبدًا عن أمور القلب في “إميلي في باريس”، اتضح أن موراتوري يدير أيضًا شركة كشمير مملوكة للعائلة

والتي تسعى رئيسة إميلي، سيلفي (الفلبينية لوروي بوليو)، جاهدة لتوقيع عقود معها كعملاء جدد لشركتها التسويقية، Agence Grateau.

يشارك في بطولة مسلسل “إميلي في باريس” أيضًا آشلي بارك، وكاميل رازا، وصامويل أرنولد، وبرونو جويري، وويليام أبادي.

كما يقدم الموسم الرابع ثاليا بيسون (ابنة لوك بيسون) بدور ابنة زوجة سيلفي، جينيفيف، وهي مواطنة من نيويورك بدأت العمل في وكالة جراتو

وسرعان ما أصبحت عدوة إميلي.

تم انتاج المسلسل بواسطة دارين ستار والإنتاج التنفيذي بواسطة توني هيرنانديز، وليلي بيرنز، وأندرو فليمنج، وأليسون براون، وروبن شيف.

وستيفن براون، وجرانت سلوس، وجو مورفي هم المنتجون التنفيذيون المشاركون؛ وينتج كولينز إلى جانب رايان ماكورميك، ورافائيل بينولييل، وجيك فولر.

ويأتي العرض من استوديوهات إم تي في إنترتينمنت، ودارين ستار برودكشنز، وجاكس ميديا.

لكن

لأن

لكن