هيلاري كلينتون تصف عرض إيلون ماسك بمنح تايلور سويفت طفلاً بأنه مخيف وطريقة أخرى للاغتصاب

ظهرت هيلاري كلينتون في بودكاست كارا سويشر (عبر موقع The Daily Beast) وطُلب منها التعليق على رد فعل إيلون ماسك المخيف على تأييد تايلور سويفت لكامالا هاريس للرئاسة.

حيث كان قد اقترح مالك X والملياردير المؤيد لترامب أنه سيلقح نجمة البوب ​​من خلال الكتابة على منصته على وسائل التواصل الاجتماعي، وقال :

“حسنًا تايلور … لقد فزت … سأمنحك طفلًا وأحرس قططك بحياتي”.

بدا الأمر وقتها وكأن ماسك كان يمزح، لكنه تعرض لانتقادات واسعة النطاق بسبب رد الفعل المثير للاشمئزاز.

ومع ذلك، ترى كلينتون أن عرض ماسك الغريب بمنح سويفت طفلاً هو “نوع من طريقة أخرى لقول الاغتصاب”. وأيدتها المحاورة سويشر.

فيما أضافت كلينتون أن منشور ماسك “فاسد ومخيف” وأضافت: “لا أستطيع أن أفهم لماذا يقول ما يقوله. إنه يتجاوز خيالي”.

وأشارت كلينتون إلى أن “من يسمون سادة الكون في عالم التكنولوجيا … تعتبر كراهية النساء هي جزء كبير من نظرتهم للعالم، وهم ينجذبون نحو القسوة والوحشية والذكورية.

وهنا لا يمكنهم تحمل شخصية مثل تايلور سويفت، المليارديرة التي صنعت نفسها والتي تجلب الفرح للناس وتنقل دروس الحياة، وخاصة للفتيات والنساء”.

 

ماذا عن ترامب ؟

شخص واحد لا يستطيع تحمل ذلك هو ترامب نفسه، الذي لجأ مؤخرًا إلى منصته Truth Social ليكتب بأحرف كبيرة: “أنا أكره تايلور سويفت!”

قالها ترامب في اليوم التالي لتأييد سويفت لهاريس للرئاسة، مضيفا إنها “ستدفع ثمنًا على الأرجح في السوق”.

فيما علقت كلينتون لسويسشر إن تحالف سويفت مع هاريس كان من شأنه دائمًا “إثارة غضب” ترامب

و”حقيقة أن ذلك حدث مباشرة بعد المناظرة وأضاف إلى زخم كامالا لابد وأن يكون قد أثارهم جميعًا”.

وكانت سويفت في تأييدها لكامالا هاريس، قد أشادت بنائبة الرئيس الحالية وكتبت أنها

“تناضل من أجل الحقوق والقضايا التي أعتقد أنها بحاجة إلى محارب للدفاع عنها. أعتقد أنها قائدة موهوبة وثابتة وأعتقد أننا نستطيع أن نحقق الكثير في هذا البلد إذا كنا بقيادة هادئة وليس فوضى”.

وعلقت هيلاري كلينتون إن “تايلور سويفت تجلب تأثيرًا غير عادي للتأييد”، مضيفة: “قاعدة المعجبين بها كثيفة للغاية ومتأثرة بها بشكل لا يصدق.

إنها مغنية ترسم مسار حياتها التي يتعاملون معها على أنها حياتهم الخاصة، لكنها أيضًا شخص وقف في وجه رجل تحسسها ووقف لاستعادة موسيقاها من شخص اعتقدت أنه سرقها منها بشكل غير شرعي.

وختمت : لقد أظهرت مرونة في السيطرة على حياتها الخاصة مما يرسل رسالة قوية. “وأنا معجبة بها بشدة. أعتقد أن تأييدها لأي مرشح رئاسي له تأثير حقيقي”.