مهرجان القاهرة للدراما .. الجائزة للجمهور

مفاجآت عديدة حملها حفل توزيع جوائز الدورة الثانية من مهرجان القاهرة للدراما على رأسها “شكرا أسعدتمونا” لتكريم كل الصناع الذين يبذلون جهدا كبيرا وراء الكاميرات ، كما شملت جائزة لجنة التحكيم عدة فئات مثل أفضل ممثل وممثلة ولأول مرة يتم تخصيص جائزة خاصة للجمهور.

وقال الفنان إيهاب فهمى عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية أن الدورة الثامية من المهرجان والتى حملت شعار “60 سنة دراما” شهدت منافسة قوية بين المسلسلات  التى عرضت على مدار العام وليس في الماراثون الرمضانى فقط .

وأضاف فهمى أن ماميز مهرجان هذا العام “60 سنة دراما” أنه يأتى احتفاء بمرور 60 عاما على أول عمل تليفزيونى وهو “هارب من الأيام” عام 1962 إخراخ نور الدمرداش ، مؤكدا أن مصر كانت وستظل دائما رائدة في الفن وهى هوليوود الشرق .

وجاء تنظيم الدورة الثانية من مهرجان القاهرة للدراما، في إطار سعي الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية-الشريك الاستراتيجي للمهرجان

وبالتعاون مع نقابة المهن التمثيلية وشركة كاونسل ماسترز المسئولة عن تشغيل المشروع التجاري الأضخم بالعلمين الجديدة (نورث سكوير مول)

وذلك لتحفيز الإبداع وتنمية صناعة الإنتاج الفني، وتعزيز دور الدراما التنويري في تشكيل وعي المجتمع بأبرز القضايا وتعزيز القيم الإنسانية، إضافة إلى تكريم أفضل الفنانين عن أعمالهم خلال موسم 2023.