شاري ريدستون تدعم اسرائيل في تجمع يهودي بفندق شهير

على مسافة من المشاهير الذين أظهروا دعمهم لإسرائيل أثناء نزاعها الأخير مع حماس، كان دعم اسرائيل مباشرا من شخصيات قيادية ذات نفوذ في عالم صناعة الترفيه، مثل شاري ريدستون، رئيسة شركة بارامونت العالمية التي تنتج عديد من المسلسلات والأفلام الشهيرة، وذات الميزانيات الضخمة.

ريدستون تعد واحدة من أقوى الأشخاص في هوليوود. ولها تاريخ مهني كله محطات قوية مثل عملها كنائبة رئيس شبكة  CBS، وهي أيضًا يهودية ملتزمة ومؤيدة لإسرائيل.

وقد ظهرت خلال عشاء تحت عنوان “محادثات سوداء ويهودية”، واعتلت المنصة في وجود شخصيات بارزة من المجتمع الأميركي يدعمون اليهود

لتقول أن إسرائيل مهمة بالنسبة لها شخصيًا، ومهمة للشعب اليهودي وهي مهمة حقًا للعالم. وإنها واحدة من الدول القليلة التي تمثل مجتمعًا ديمقراطيًا حقًا.

مضيفة : وأعتقد أنه عندما تنظر إلى ما يحدث في العالم، يتعين علينا حماية دول مثل أوكرانيا وإسرائيل. الأمر لا يتعلق فقط بهذه البلدان والأشخاص. يتعلق الأمر بالعالم الذي نعيش فيه. وهذا ما هو مخيف حقا بالنسبة لي.

وختمت تصريحها :

“إننا جميعاً نحزن على فقدان الأبرياء على جانبي الحدود. ومن المؤسف أن هذه الحرب ليست فريدة من نوعها في الشرق الأوسط. إنها حرب قائمة على الكراهية، ويتم خوضها في جميع أنحاء العالم، يومًا بعد يوم، حيث نشهد ارتفاعًا مرعبًا في معاداة السامية والعنصرية وغيرها من أشكال التعبير عن الكراهية ضد المجتمعات المحاصرة.

نحتاج فقط إلى النظر إلى التاريخ، بما في ذلك تاريخ المجتمعات اليهودية والسود، لفهم التأثير المدمر الذي يمكن أن تحدثه هذه القوى.

وكان من بين الحاضرين البالغ عددهم 250 شخصًا، في هذا التجمع، كل من المدير الإعلامي بايرون ألين، و دارين ستار

ومذيع CNN السابق دون ليمون، والحاخام أبراهام كوبر، ومغني الراب إل إل كول جيه، ومحامي الحقوق المدنية البارز بن كرومب.