شاهد .. الـ 10 الأكثر أناقة في حفل توزيع جوائز الايمي 2023

لا يقل احتفاء محبي الترفيه في العالم كله بجوائز الايمي، عن جوائز الأوسكار، فالـ Emmy awards هي الجوائز الأكثر مصداقية في العالم لصناع الترفيه على مستوى التلفزيون، هكذا تتابع الأعين بكل شغف حضور هذا الحفل الذي تتناقس فيه النجمات على الأناقة كما تنافسن على الأعمال التلفزيونية.

من ضمن الحضور الذي تجاوز 500 وجه معروف، انتقينا لكم العشر اطلالات الأكثر تميزا من حفل عام 2023 والذي احتضنه مسرح الطاووس في لوس أنجلوس.

شوهدت على السجادة الحمراء المرصعة بالنجوم عدد كبير من فساتين حورية البحر  مثل شيريل لي رالف من تصميم كريستيان سيريانو، وهانا وادينجهام من تصميم Marchesa المخصص، والفائزة بجائزة إيمي نيسي ناشبيتس في فستان من دار جريتا .

 

أولهم هي أيو إيديبيري التي حصلت على جائزة أفضل ممثلة مساعدة وظهرت بفستان من لوي فاتون، وهو ثوب من الجلد الأسود مصنوع بتفاصيل منحوتة ثلاثية الأبعاد من زهور التوليب، ومقترنًا بأحذية من نفس الدار.

أما نجمة Succession والفائزة بجائزة إيمي لأفضل ممثلة سارة سنوك، فاختارت فستاناً مشدوداً باللون الأحمر ومن الخشخاش من تصميم فيفيان ويستوود، في حين أن مجوهراتها الراقية من كارتييه، مصنوعة من الزمرد والألماس والمرصعة بالذهب الأبيض عيار 18 قيراط.

 

أما ميجان فاهي، التي كانت مرشحة لجائزة أفضل ممثلة مساعدة عن فيلم The White Lotus، فقد أطلت بفستان مزين بالورود عند الصدر من تصميم جورجيو أرماني، مصنوع من مخمل حريري أحمر مع لمسة من الورود على طول خط العنق بدون حمالات، وبعضها مطرز بالكريستال. وقد أرفقت الممثلة الفستان بأقراط وسوار من المجوهرات الراقية وخاتم Serpenti من بولغاري، وكلها مرصعة بالذهب الوردي والألماس – ومعهم صنادل Movida Sabina الحمراء من كريستيان لوبوتان.

 

ومن بين اللحظات المبهرة في تلك الليلة، وصول سيلينا جوميز بفستان أوسكار دي لا رنتا من تصميم لورا كيم وفرناندو جارسيا، وهو قطعة مطرزة بشكل نبات السرخس ومستوحاة من مجموعة الثنائي لما قبل خريف 2024.

ويتكون الثوب من حوالي 450.000 قطعة من ظلال خشب الورد والبورجوندي وتطلب 930 ساعة من التطريز اليدوي.

كما لفتت جوميز الأنظار أيضًا بقلادة جان شلمبرجير Tiffany Bird on a Rock المذهلة والمصنوعة من الذهب الأصفر والبلاتين والألماس والياقوت الوردي المحيطة بمادة مورغانيت والتي يبلغ مجموعها أكثر من 35 قيراطًا. وأنهت المظهر بمجوهرات إضافية من Tiffany & Co. وصنادل Cleo المخملية من Rene Caovilla.

 

وأطلت ايزا راي بقفطان من التول المطرز باللون الشامبانيا والمزين بالريش من مجموعة رولاند لربيع 2024. وأكملت راي إطلالتها بمجوهرات من الذهب الأصفر والماس من Cast.

 

واجتمع محبي فستان الكورسيه على الفستان الرائع الذي ارتدته راشيل بروسناهان من تصميم أتيلييه فيرساتشي، وهو فستان تم تصميمه يدويا لمدة شهرين على الأقل، وأطلت راشيل معه بمجوهرات من الذهب والألماس من تصميم Rainbow K وSuzanne Kalan وYvonne Léon وأحذية Aquazurra.

Rachel Brosnahan in Atelier Versace

 

وأسرت نجمة فرقة Yellowjackets السجادة الحمراء بفستان مخملي أسود من سان لوران مع فتحة عنق عميقة، وهو تصميم مثالي لعرض مجوهرات كريستينا ريتشي من تصميم مارتن كاتز. ومن بين مجوهراتها المرصعة بالزمرد والألماس، كانت هناك قلادة مصنوعة من خرز الزمرد محاطة بإطارات من الماس ومرصعة بالذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا، ومعلقة على عقد Katz’s Diamonds by the Yard من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا. وأكملت حقيبة سان لوران المظهر.

 

ولم تخيب إليزابيث ديبيكي، المفضلة دائمًا في عالم الموضة، ظن المتابعين على السجادة الحمراء في حفل Emmys بالبساطة الأنيقة التي اتسمت بها بفستان من ديور، خاصة عندما استدارت لتكشف عن التصميم الرائع ذو الظهر المفتوح. وقد رُشحت ديبيكي لجائزة أفضل ممثلة مساعدة عن فيلم The Crown، وقد أرفقت الفستان بمجوهرات من ديور أيضا.

 

 

أما ريلي كيو نجمة Daisy Jones & The Six تألفت إطلالتها من شورت مطرز بنقش نحلة باللونين الأسود والأبيض تحت ثوب من الأورجانزا الأسود، من مجموعة شانيل للأزياء الراقية لربيع 2023. واكتملت الإطلالة بمجوهرات راقية وأحذية من شانيل أيضًا.

 

وأخيرا، ظهرت كيري راسل بفستان مصنوع من الأورجانزا باللون الأزرق الداكن مع حزام مخملي مع بروش على من تصميم منصة الأزياء الراقية لـ Alexander Vauthier وأكملت إطلالتها بمجوهرات Priti by Appointment NY وحقيبة Tyler Ellis وحذاء Saint Laurent.