شهيرة عن حادث عمرو محمود ياسين : سايق وهو نايم ودعائي اللي نجاه

علقت الفنانة المصرية القديرة شهيرة على حادث عمرو محمود ياسين ابنها صباح اليوم، بأن الحادث نتيجة لسقوط ابنها في النوم من شدة التعب أثناء القيادة.

وكشفت أن انشغاله بتصوير مسلسل “نصيبي وقسمتك” الجزء الرابع هو السبب في حالة الإرهاق الشديدة التي يعاني منها.

حيث يعمل على كتابة بقية الحلقات، ويقضي أغلب وقته في متابعة التصوير وكل المستجدات فيه، ما جعله في حالة من الضغط الكبير.

وقالت شهيرة انها بسبب عدم حصوله على قسط من الراحة يوميا، كانت تشعر بالخطر عليه.

وأنها قبل اصطدام سيارته بساعات كانت تدعو له في صلاة الفجر أن يحفظه الله من كل شر، ولم تكن تعلم أن دعاءها واستجابة الله سببا في نجاته من الحادث الذي تعرض له باكرا اليوم.

وكان عمرو محمود ياسين قد اصطدم بسيارة أخرى في الصباح الباكر من اليوم أثناء قيادته على الطريق الدائري بالقاهرة، أثناء عودته إلى منزله.

 

شهيرة قالت في تفصيل :

الحمدلله والشكر لله انك نجيت أبني يارب وسمعت لدعايا أمبارح. وقفت في الشباك الفجر ادعى لربنا يحميه ويحفظه عشان خايفه عليه لأنه لا ينام في اليوم إلا ساعتين .

مضيفة : بقاله كده اكتر من اسبوع بيكتب ويروح التصوير يطمئن علي كل تفصيله إرهاق ذهني وجسدي غير انساني عشان كده

كنت خايفة عليه مجاش في دماغي حادثة وانا بدعي له، وأقول يارب احفظه بعينك التي لا تنام.. احميه من كل شر يارب بحق أسمك الأعظم الذي إذا دعينا به أجبت

كل ده ياجماعه لأنه في حاله إرهاق رهيبه لأنه بيعرض علي الهوا (نصيبي وقسمتك ) لكن انه يحصل له حادثة ؟! اتاريني يارب كنت بدعي وحاسة ان فيه خطر عليه صحيا لكن حادثة !!

وكشفت عدم خضوعه للفحص الطبي قائلة :

يارب بشكرك وبشكر فضلك عليا يارب تمم علي خير هو نايم دلوقت مقدرش حتي يعمل آشعة يارب لما يعملها يبقي خير يارب دعواتكم بالستر ? طبعا الحادثه نام وهو سايق استرها يا اكرم الأكرمين يارب يارب.

لكن حادث عمرو محمود ياسين

لأن

لكن

لأن