بينك تنفي رفع علم اسرائيل في حفلاتها

اختارت مغنية البوب الأميركية بينك أن تتعامل مع الصراع الدائر في فلسطين حاليا، بطريقة سلمية تشبه شخصيتها في الحياة.

فنأت بنفسها عن أي تصنيف يهدف الى استدراجها لدعم جهة بعينها من الجهتين المتصارعتين.

ونفت عبر منشور قصير لها على موقع تويتر، ما تم تداوله عن رفعها للأعلام التي تمثل قوات الاحتلال الاسرائيلية، خلال حفلاتها.

بينك قالت :

“إنني أشعر بحزن عميق بسبب حالة العالم. أصلي من أجلنا جميعًا”.

ونفت بينك (المعروفة أيضًا باسم أليسيا مور) رفع الأعلام الإسرائيلية في حفلاتها لموسيقى الروك، بعد تعرض جنوب فلسطين لهجوم قبل 10 أيام من قبل منظمة حماس.

مضيفة : “سيكون هذا المنشور مثيرًا للجدل بالنسبة للبعض. في هذه المرحلة، يعتبر التنفس أمرًا مثيرًا للجدل. أتلقى العديد من التهديدات لأن الناس يعتقدون خطأً أنني أرفع الأعلام الإسرائيلية في عرضي. “أنا لست كذلك” .

ومضت نجمة البوب قائلة إنها كانت ترفع أعلام “بوي” في جولتها الحالية.

موضحة : أنا لا أرفع الأعلام في عرضي لدعم أي شيء أو أي شخص باستثناء علم قوس قزح. وأضافت بينك في منشورها: “سيظل هذا موقفي”.

وطالبت بالتفهم بعد تعرضها للتهديد من المتصيدين على وسائل التواصل الاجتماعي. “أنا إنسان. أنا أؤمن بالسلام. المساواة. حب. أشعر بحزن عميق بسبب حالة العالم. وأضاف بينك: “أصلي من أجلنا جميعًا”.

وكان مشاهير مثل ناتالي بورتمان، وجيري وجيسيكا سينفيلد، وجيمي لي كيرتس، وجال جادوت، وإيمي شومر، وتشيلسي هاندلر وآخرين، توجهوا إلى وسائل التواصل الاجتماعي لمشاركة دعمهم لإسرائيل.

فيما دعم كثيرون الجهة الفلسطينية. وأبرزهم عارضة الأزياء نصف الفلسطينية جيجي حديد التي كتبت عبر إنستغرام عن إدانة “ترويع الأبرياء” بعد هجمات حماس والانتقام الإسرائيلي في غزة، حيث أكدت دعمها الطويل الأمد للقضية الفلسطينية.