للكريسماس : ماريا كاري تروج لفستان من تصميمها بـ 150 دولار

ضمن حملة دعائية لصالح واحد من أشهر محلات الملابس في أمريكا، أطلت النجمة ماريا كاري في مجموعة من الصور الجميلة بصحبة طفليها التوأم.

بهذه الصور السعيدة، أعلنت كاري رسميا عن بداية استعدادها لاستقبال موسم الأعياد، رغم أنه يفصلنا عنه شهرين على الأقل.

The Children’s Place، هو اسم متجر التجزئة الشهير لملابس وإكسسوارات الأطفال. والذي كشف عن صور توأم كاري في ملابس خاصة بالكريسماس.

طفلاها موروكان ومونرو أطلا في الحملة، وهي المرة الأولى التي يجتمع فيها الثلاثة معًا من أجل شراكة تجارية.

والصور ومقاطع الفيديو المصاحبة تظهر كاري والتوأم في مجموعة العطلات الجديدة، والتي تتضمن كل شيء بدءًا من القمصان ذات الرسومات

إلى السترات المريحة والبيجامات المطابقة لجميع أفراد الأسرة.
وبينما يشتهر The Children’s Place بأزياءه المخصصة للأطفال، تعاونت كاري مع العلامة التجارية لتصميم فستان للكبار لهذه المناسبة.

فستان “ماريا كاري” الذي يحمل اسم “فستان ماريا كاري” هو عبارة عن عباءة بدون حمالات على شكل حرف A مصنوع من القطيفة الحمراء

مع قوس منقوش كبير الحجم في الخلف يتناسب مع مجموعة العلامة التجارية المنقوشة للعطلات التي ارتدتها موركان ومونرو.

والفستان متوفر بمقاسات من 0 إلى 18.

وتعتبر هذه هي المرة الأولى التي تصمم فيها كاري فستانًا، حيث أبدت المغنية إعجابها بالتعاون في منشور على إنستغرام، وكتبت أن “الثوب ذو الإصدار المحدود مثالي لهذا الموسم”.

وأضافت في بيان صحفي:

“تقاليد العطلات كبيرة بالنسبة لنا في منزل كاري و لا يوجد شيء أحلى من خبز كعك عيد الميلاد والحضن حول المدفأة ومطابقة بيجامات The Children’s Place معًا”.

“وباعتباري شخصًا يحب العطلات تمامًا، وعلى وجه التحديد، عيد الميلاد، فقد كنت أشاهد ما كان يفعله The Children’s Place خلال السنوات القليلة الماضية

ولديهم ختم موافقتي على المكان الذي يمكنني التسوق فيه لجميع بيجامات عيد الميلاد العائلية المطابقة و ملابس!”

 

من هذا الرابط يمكنك شراء فستان ماريا كاري مقابل 150 دولار 

 

 

لكن

لأن

لكن

لأن