ايتن عامر في رمضان .. تراها فقط في مسلسل كويتي

في الوقت الذي كان منتظرا فيه رؤية الفنانة المصرية ايتن عامر في رمضان في عمل مصري، فوجيء متابعوها بغيابها عن الشاشات المصرية لصالح شقيقتها الكويتية.

حيث تشارك عامر في مسلسل “زوجة واحدة لا تكفي” الموجه الى جمهور الخليج، وبالخصوص الكويت.

حينما سألنا آيتن عن وجودها في منافسة الدراما الخليجية هذا العام بدلا من المصرية، قالت :

لا أحب أن أصنف الدراما، كلها دراما عربية والفنانين المصريين يعملون في أعمال ينتجها منتجون وقنوات عربية باختلاف جنسياتها، ومصر أيضا تحتضن الكتاب والمخرجين والممثلين من الوطن العربي كله

وهذه الفروق ذابت بين الدول العربية والفن لا يعرف الحدود بين الخليج ومصر.

واذا تحدثنا عن مسلسل “زوجة واحدة لا تكفي” ستجد فيه مشاركة فنانين آخرين من مصر مثل ماجد المصري

بخلاف أن شارة وأغنية المسلسل سجلتها روبي. وأبطال العمل متنوعين الجنسيات ما بين العراق والكويت والمخرج بحريني والكاتبة كويتية.

وغيرهم من فريق كبير كله وحده الموضوعات المشتركة التي تشغل الوطن العربي وتهم الجميع.

علمت “لها” أن الفنانة آيتن عامر تعاقدت مؤخراً على المشاركة في مسلسل خليجي يضم عدداً كبيراً من نجوم الوطن العربي

حيث يتم التحضير له خلال الأيام المقبلة استعداداً لبدء التصوير بداية شهر كانون الأول (ديسمبر) المقبل، وذلك لعرضه في رمضان المقبل.

 

فيلمين في نهاية 2024

يذكر أن آيتن عامر تواصل حالياً تصوير دوريها في فيلمي “درويلة” مع النجم عمرو عبد الجليل، و”عنب” الذي تشارك في بطولته مع الفنان بيومي فؤاد.

والمقرر عرضهما في موسم الشتاء السينمائي المقبل.

ويضم فيلم “درويلة”، بجوار آيتن وعبد الجليل كلاً من: محمود عبد المغنى، محمد على رزق، حسنى شتا، إبرام سمير، مسلم، نهال نور وآخرين.

وهو قصة وسيناريو وحوار محمد دياسطى وعبدالرحمن فتحي، وإخراج معوض إسماعيل.

أما فيلم “عنب” فيعتبر التعاون الثاني على التوالي بين بيومي وآيتن عامر بعد فيلم “مندوب مبيعات”، والذي عرض قبل فترة في دور العرض وتم رفعه لعدم تحقيقه إيرادات جيدة.

وتدور أحداثه حول بيومي فؤاد الذي يعمل في دبي ويعاني من فشل العلاقات العاطفية والتي لا تكتمل بالزواج دائماً حتى يتعرف على آيتن عامر وتنشأ بينهما قصة حب مليئة بالعديد من المواقف والمفارقات الكوميدية

ويشارك في الفيلم محمود حافظ ، إسلام إبراهيم، محمود الليثي، نور قدري، توني ماهر، قصة أمين جمال، تأليف يوسف سالم وأحمد سالم، إخراج أحمد نور.

 

لكن ايتن عامر في رمضان

لأن 

لكن