بليك ليفلي وريان رينولدز يتبرعا بمليون دولار لضحايا الحرب في غزة

بعد عدد من الكيانات الكبيرة التي تحركت نحو التبرع الى ضحايا حرب غزة مع العدو المحتل، بادر الثنائي المحبوب بليك ليفلي وريان رينولدز بالتبرع أيضا.

حيث تبرع الزوجان بمليون دولار للجنة الدولية للصليب الأحمر لمساعدة الأطفال في إسرائيل وغزة، حسبما قال مصدر مقرب من الزوجين لصحيفة هوليوود ريبورتر.

فهم لديهم أربعة أطفال ويصرون على إرسال المساعدات المالية لقضايا تهمهم.

وكان الثنائي قد أرسلا من قبل نفس مبلغ التبرع ولكن لصالح المفوضية السامية لأمم المتحدة لشؤون اللاجئين بعد غزو روسيا لأوكرانيا.

وقبلها تبرع بـ 500 ألف دولار إلى مؤسسة Water First Education & Training الخيرية التي تركز على السكان الأصليين.

وقبلها أيضا تبرعوا بمليون دولار أخرى مقسمة بين Feeding America وFood Banks Canada، بعد بداية جائحة كوفيد-19.

كما أنهم في الآونة الأخيرة، تبرعوا بمليون دولار لبرنامج المساعدة المالية التابع لمؤسسة نقابة الممثلين الأميركان  SAG-AFTRA لدعم الفنانين الذين يواجهون صعوبات اقتصادية مع استمرار إضراب الممثلين.

وكانت في 7 أكتوبر/تشرين الأول، يوم هجمات حماس، أرسلت اللجنة الدولية للصليب الأحمر شاحنة محملة بالإمدادات الطبية إلى مستشفى في غزة.

بما في ذلك أكياس الجثث والنقالات. وتقوم المنظمة بتقييم الأضرار التي لحقت بمعالجة مياه الصرف الصحي والمياه.

وتحاول تحديد مكان الأشخاص المحتجزين كرهائن والوصول إليهم من أجل التواصل مع عائلاتهم وعلاجهم طبيًا، وفقًا لموقعها على الإنترنت.

جدير بالذكر أن ليفلي ورينولدز هما أول المشاهير الذين قدموا مساعدات مالية علنية لإسرائيل وغزة مع احتدام الحرب بين إسرائيل وحماس واستمرار ارتفاع عدد القتلى.

بليك ليفلي وريان رينولدز

لكن

لأن

لكن