شير عن تجاهل متحف الموسيقى لها : يخبطوا دماغهم في الحيط

في تصريح جريء جدا لها، وعلى التلفزيون، هاجمت أيقونة الغناء الأميركية شير قاعة مشاهير الروك أند رول -متحف موسيقي- لفشلهم في جذبها طوال مسيرتها الموسيقية التي حطمت الأرقام القياسية والتي استمرت لعقود.

 

 

المغنية الحائزة على جائزة جرامي، والتي دخلت التاريخ هذا الشهر كأول فنانة تحصل على الأغنية رقم 1 في كل من العقود السبعة الماضية.

كانت قد شاركت أفكارها في حلقة يوم الجمعة من برنامج The Kelly Clarkson Show بخصوص استبعادها من متحف الموسيقى المرموق “قاعة روك اند رول”.

والذي تم افتتاحه من أربعون عاما في كليفلاند، بولاية أوهايو، وشهد زيارة الملايين من محبي الموسيقى.

شير كانت تشعر بالاستفزاز، فقالت لمقدمة البرنامج “أنت تعرف ماذا، لن أكون فيه الآن إذا أعطوني حتى مليون دولار،”.

المذيعة كيلي كلاركسون، كان من الواضح أنها مندهشة، فردت : “هل أنتِ جادة؟ … هذه معلومات جديدة تمامًا بالنسبة لي.

فقالت شير : “أنا لا أمزح .. كنت على وشك أن أقول شيئا آخر. كنت على وشك أن أقول إنني لا أزعجك”.

وأضافت في تصريح صادم يحمل سبة غير أخلاقية في مجزاه :

I’m never going to change my mind. They can just go you-know-what themselves.”

ما يعني بالتقريب أنها لن تغير رأيها أبدا، وأنهم عليهم أن يذهبوا لتلقيح أنفسهم ! أو بالمعنى الدارج أن “يخبطوا دماغهم بالحيط” !

 

جاءت تعليقات شير بعد أن أشادت كلاركسون بأحدث إنجازاتها، حيث أصبحت واحدة من فنانين اثنين، بعدما وصلت مع The Rolling Stones، إلى قمة المخططات على مدار العقود السبعة الماضية على التوالي، وذلك بفضل أحدث أغانيها في عيد الميلاد، “DJ Play”. أغنية عيد الميلاد.”

فعلقت شير بغرور ومزاح : “الأمر يتكلف أربعة منهم ليكونوا واحدًا مني”.

 

وبالنظر إلى ازدراء قاعة مشاهير الروك آند رول للمطربة الشهيرة، فقد اعترفت شير بأنها “غيرت الموسيقى إلى الأبد مع أغنية “Believe”.

وقد أمضت الأغنية المنفردة، التي تم إصدارها في عام 1998، أربعة أسابيع في المركز الأول على مخطط Billboard Hot 100 وتستمر في احتلال المركز الأول.

لكن

لأن

لكن

لأن