زوجة أحمد سعد ترفض الصلح

زوجة أحمد سعد

أربعون يوما فقط فصلت بين ولادة “مريم أحمد سعد” وقرار سعد بالانفصال عن زوجته “أم مريم” .. أربعون يوما انشغل فيهم سعد بالظهور في سهرات وحفلات ومناسبات اجتماعية بين الساحل الشمالي واليونان، انشغل عن أسرته بتنمية شبكة علاقاته التي تخدم عمله كما يرى.

ربما هذا الانشغال كان سببا من ضمن أسباب طلاقه المفاجيء، وهو كان مفاجئا حتى للزوجة نفسها التي تحملت تقلباته المزاجية واقصيره في كثير من الأحيان كما أشارت، ولكن سعد ظهر فجأة في منزله، وبعد خلاف، اصطحب ابنته الرضيعة الى المستشفى لعلاجها من كسر في عظمة الفخذ، وبعدها قام بتطليق زوجته !

الزوجة ومصممة الأزياء علياء بسيوني، شعرت بالصدمة من تصرف سعد، فخرجت لتهاجمه عبر حسابها في “انستجرام” لتفاجأ بتعاطف جماهيري معها، خاصة وأنها تجربة الزواج الرابعة في حياة سعد، بعد فشل ثلاثي سابق، ومقابل هذا التعاطف، كان انحياز الأهل من الجانبين لصالحها. اذ حاول الكثيرون التدخل لاصلاح الصدع بين الزوجين، ولكن رفض الزوجة الشديد لأي صلح حال دون اتمامه.

جدير بالذكر أن علياء بسيوني هي زوجة أحمد سعد الرابعة في حياة الفنان أحمد سعد، وأنجب منها فتاتين، الأولى علياء نسبة لاسمها والثانية مريم التي ولدت في 17 يوليو الماضي.